الناس بتموت في الشوارع.. طبيب مصري في إيطاليا يحذر: إلزموا بيوتكم وخافوا على أهلكم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انتشر خلال الأيام القليلة الماضية لـ طبيب مصري يعمل في علاج مصابي كورونا بمستشفيات إيطاليا، يحذر من التهاون مع الفيروس والاستهزاء بالأخبار والتقارير المتداولة عنه واصفا الوضع في إيطاليا بـ " الحرج".
ووجه الطبيب حديثه إلى الشباب قائلا "لو شايف نفسك بطل ومش فارق معاك الفيروس، خاف على اهلك، خاف على أبوك أو أمك أو الناس الكبيرة اللي هيتنقلها المرض وهيبقى صعبب تتعالج منه، إعرف ان اللي بيتاخد للعزل الصحي بسبب كورونا ويتوفى انت مش بتشوفه تاني ومش بتقدر تدفنه وتاخد عزاه بنفسك.
وقال الطبيب إن إيطاليا لم يعد لديها الإمكانيات لمعالجة الحالات المصابة بكورونا، مؤكدا "الناس بتموت في الشوارع وجوة البيوت، والمستشفيات بتعالج الأقل سنا فقط".
وأضاف أن أبسط وسائل الحماية من فيروس كورونا لم تعد متوفرة في ، حتى أبسط الأشياء وهي الكمامات التي تقي جزئيا من خطر الفيروس، وناشد الطبيب الشباب المصري بالتزام البيوت والبعد عن المخالطة خلال تلك الفترة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق