الأوقاف: مكافأة إجادة للمديريات الأكثر انضباطًا في تنفيذ تعليق الجُمع والجماعات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 قرَّر الدكتور محمد مختار جمعة، الأوقاف بصرف مكأفآت إجادة للمديريات الأكثر انضباطًا في تنفيذ توجيهات الوزارة بشأن تعليق الجُمع والجماعات لمنع انتشار فيروس .

 وأكد الوزير أنه في إطار حرص الوزارة على تحقيق مقاصد الشريعة في الحفاظ على النفس، واتخاذ وزارة الأوقاف بعض القرارات والتي من أهمها تعليق إقامة الجُمع والجماعات وغلق المساجد في الظروف الآنية  إلى أن يرفع الله عز وجل البلاء عن البلاد والعباد بفضله وكرمه، فإن الوزارة تؤكد على عدة أمور، وهي:

 ١ - التأكيد على عدم فتح المساجد تحت أي ظرف طوال فترة توجيه الوزارة بغلقها، وعدم الانسياق خلف أي شائعات تبثها بعض الصفحات والمواقع المغرضة في هذا الشأن.

 ٢- تقرر صرف مكافأة إجادة لأكثر المديريات التزامًا بقرارات الوزارة وتوجيهاتها بشأن تعليق الجُمع والجماعات وغلق المساجد، يتم صرفها لأكثر العاملين بالمديرية جهدًا وحرصًا على تنفيذ التعليمات بِناءً على مذكرة من مدير المديرية ورئيس غرفة المتابعة المركزية بديوان عام الوزارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق