الطيران يتفقد مصنع الزي والجلود

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أجرى الطيار محمد منار الطيران المدني جولة تفقدية مفاجئة لمصنع الزي والجلود التابع لشركة للطيران للصناعات المكملة لمتابعة سير العمل بالمصنع والتأكد من كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار فيروس المستجد وكذا الاطمئنان على صحة وسلامة العاملين وتوفير  بيئة عمل آمنة والالتزام بتطبيق الإرشادات والتدابير الاحترازية الصادرة عن وزارة الطيران المدنى ووزارة الصحة والسكان من حفاظ على المسافات بين العاملين واستخدام الكمامات والمستلزمات الوقائية الأخرى.

وخلال الزيارة اطلع منار على كافة الأنشطة والخدمات التي يقدمها المصنع كما اطلع على تطبيق خطة التوسع في خطوط إنتاج الشركة حيث تقدم الشركة المنتجات بجودة عالية وبأسعار تنافسية للعاملين بقطاع الطيران والأسواق المصرية الأخرى.

كما التقى وزير الطيران بالعاملين بالمصنع واطمأن على أحوالهم فى ظل الظروف الحالية التى تشهدها البلاد حيث أثنى على التعاون والتكاتف بين جميع العاملين والالتزام بالعمل الجاد فى هذا الوقت الدقيق.

وزير الطيران في عيد العمال: نواصل معا جهود البناء والتنمية

وأكد منار  أن وزارة الطيران المدني تسعى في المقام الأول للحفاظ على صحة وسلامة العاملين بكافة هيئاتها وشركاتها التابعة حيث تقوم بالتنسيق المستمر مع والسكان وإدارة الطب الوقائي بمستشفى مصر للطيران للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة بمواقع العمل المختلفة التابعة للوزارة مع الاستمرار فى عمليات التعقيم والتطهير لكافة المنشآت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق