| الأحد أول أيام المبارك

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية رؤية استطلاع هلال شهر شوال لعام 1441 هجريا، وقال المفتي إن غدا السبت الموافق 23 مايو لعام ، هو المتمم لشهر لعام 1441 هجريا، وإن يوم الأحد الموافق 24 مايو هو أول أيام شهر شوال.

وقال علام، في بيان عبر صفحة الدار: "استطلعت دار الإفتاء المصرية هلال شهر شوال لعام 1441 هجريا بعد غروب شمس يوم الجمعة التاسع والعشرين من شهر رمضان لعام 1441 هجريا الموافق 22 مايو، بواسطة اللجان الشرعية والعلمية المنتشرة في أنحاء الجمهورية".

وتعذرت الدار من الرؤية البصرية الشرعية وعدم ثبوت رؤية هلال شهر شوال لعام 1441 هجريا بالعين المجردة، وعلى ذلك تعلن دار الإفتاء المصرية أن يوم غد السبت الموافق 23 مايو هو المتمم لشهر رمضان، والأحد الموافق 24 مايو، هو أول أيام شهر شوال لعام 1441 هجريا، وعيد الفطر المبارك.

وقدم مفتي الجمهورية التهنئة للرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية، وتمنى له دوام الصحة والعافية، كما تقدم بخالص التهنئة للشعب المصري الكريم، ولجميع رؤساء الدول العربية والإسلامية وملوكها وأمرائها وللمسلمين كافة في كل مكان، داعين الله سبحانه وتعالى أن يخلص البشرية من وباء ، كما دعا المصريين للالتزام بتعليمات الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق