مدير مستشفى النجيلة: تعافي الطاقم الطبي المصاب بكورونا.. ولدينا 47 مصابًا بينهم حالة غير مستقرة (خاص)

اهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب : فكرية محسن

كشف الدكتور محمد علي، مدير مستشفى النجيلة المركزي للعزل، عن وجود 47 مصاب بفيروس المستجد كوفيد 19 يتلقون الرعاية الطبية والعلاج اللازم داخل المستشفى.

إقرأ أيضاً

وقال الدكتور محمد علي في تصريحات خاصة ل"أهل "، أن الحالة الصحية للمرضى المصابين بفيروس كورونا مستقرة وهناك حالات متوسطة، وحالة واحدة غير مستقرة، متمنيا لهم جميعا الشفاء في القريب العاجل.

وأضاف مدير مستشفى النجيلة المركزي،أن جميع المصابين بفيروس كورونا من الطاقم الطبي بالمستشفى تم شفائهم بالكامل وخرجوا جميعا، لافتا إلى تعافي أخر مصاب وخروجه أول أمس.

وأشار مدير مستشفى النجيلة المركزي، إلى أنه طبقا لتوجيهات الدكتورة وزيرة الصحة والسكان، فهناك 320 مستشفى عام ومركزي سيستقبلون حالات الاشتباه ويساعدون في فرز حالات كورونا، لافتا إلى انه سيكون هناك 6 مستشفيات في محافظة مطروح، على أن يتم نقل الحالات التي تعاني من مضاعفات أو لديها أعراض إلى النجيلة لعزلها لتلقي العلاج اللازم.

وكان مدير مستشفى النجيلة المركزي كشف في تصريحات خاصة ل"أهل مصر" إصابة 23 من الفريق الطبي بفيروس كورونا بينهم وفاة 2 أمين المخازن وممرض أسنان، لافتا إلى نقل عدوى كورونا اليهم عن طريق سيدة مصابة تبلغ من العمر 65 عام توفت إثر أزمة قلبية حيث تم عمل انعاش قلبي رئوي لانقاذها مما تسبب في نقل العدوى للطاقم الطبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق