مختار مختار يحذر لاعبي الإنتاج الحربي من خطورة الإسراف في تناول كعك

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مختار مختار

مختار مختار حذر مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى لاعبيه من خطورة الإسراف فى تناول "الكعك والبسكويت" فى أيام ، خشية عودة النشاط الكروى فى أى وقت وزيادة أوزانهم بصورة هائلة.
ويكثف مختار مختار اتصالاته بجهازه المعاون لمناقشة خطة الاستعداد لعودة بطولة الدوري حال إقرار اللجنة الخماسية باتحاد الكرة عودة المسابقة بشكل رسمى، لاسيما بعد طول فترة التوقف ومعاناة اللاعبين من انخفاض اللياقة البدنية، مطالبًا اللاعبين بالتدريب على فترتين صباحًا ومساء بالعزل المنزلى لرفع معدلات الحرق وتجنب زيادة الوزن ضمن خطة الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين لحين عودة النشاط الكروى.
وطلب مختار مختار من جهازه المعاون وتحديدًا محمد عبد الله المدرب العام للفريق مُراقبة أوزان اللاعبين خلال فترة توقف النشاط، على أن يتم ذلك بشكل يومى حتى يُحافظ جميع لاعبى الفريق على الوزن المثالى، خاصة أن الجهاز الفنى طلب من اللاعبين تنفيذ تدريبى يوميًا من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية.
وينتهى تعاقد الانتاج الحربى مع مختار مختار بنهاية الجارى وتلقى المدرب المخضرم بالجملة للرحيل عن النادى إلا أنه رفضها مفضلا الاستمرار مع الانتاج .
وبدأ مختار مختار دراسة المراكز التى تحتاج للتدعيم فى فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالإضافة لتحديد قائمة الراحلين عن الفريق تمهيدًا لوضع الرتوش الاولى فى فترة توقف الدوري انتظارًا لحسم مصير المسابقة سواء بعودتها او الغاؤها ومن ثم اتخاذ القرارات النهائية فى هذا الشأن استعدادًا للموسم الجديد .

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق