محافظ الوادي الجديد: تحديد إصابات في 13 منطقة بالمحافظة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

محافظ الوادي الجديد

محافظ الوادي الجديد

كشف اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، الجمعة، عن مواقع ومناطق الحالات الإيجابية لفيروس المستجد "كوفيد – 19" مشيرًا إلى ارتكازها بـ 13 منطقة في 4 مراكز إدارية بالمحافظة.

وأوضح المحافظ ، أن ظهور الحالات الإيجابية في 4 مراكز هي (الخارجة – الداخلة – باريس ـ بلاط) وذلك في مناطق: "مدينة الخارجة، موط – الهنداو – القصر – بدخلو – الراشدة- الشيخ والي- أسمنت – عزب القصر – غرب الموهوب- الجديدة بالداخلة، " جورمشين 7 " بباريس، ومدينة بلاط.

وأشار المحافظ، إلى أنه تم تخصيص رقمين هما (٢٩٣٦٤٦٧ -٢٩٢٩٠٣٨) عند الشعور بأي أعراض مرضية لفيروس كورونا، مطالبًا المواطنين المخالطين لوافدين من خارج المحافظة الالتزام بالعزل المنزلي لمدة ١٤ يومًا لحين التأكد من سلامتهم.

وكانت قد سجلت محافظة الوادي الجديد، مساء أمس الخميس، 7 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في مركزي الخارجة والداخلة، وارتفاع حالات الإصابة بالمرض إلى 68 حالة منهم 8 حالات وفاة و33 حالة تعاف.

شاهد.. أهالي متوفاة بـ كورونا ينقلون جثمانها من الحميات بمعرفتهم.. وصحة الشرقية ترد

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق