التعليم: لجان امتحانات الثانوية ستكون أكثر أمانًا من السوبر ماركت

اهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب : أهل

قال الدكتور طارق شوقي، التربية والتعليم والتعليم الفني، إن لديهم حرص شديد على جعل لجنة امتحانات آمنة بشكل جيد جدًا، بحيث تكون أكثر أمانًا من أي مكان آخر يذهب إليه الطلاب، مشيرًا إلى أن مئات الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور طالبوا بعدم تأجيل امتحانات الثانوية العامة، وإقامتها داخل اللجان وعدم استبدالها بمشروعات أبحاث أو تأجيلها للأشهر المقبلة.

إقرأ أيضاً

وتابع شوقي، خلال مداخلة ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية إم بي سي مصر، مساء الإثنين:"أكيد أي حد فينا خايف على ولاده.. واحنا بنحاول نخلي لجنة الامتحانات أكثر أمانًا من أي مكان ممكن الطالب يذهب إليه في محيط بيته مثلا أو السوبر ماركت".

وكانت والسكان، قد أعلنت الإثنين، خروج 410 من المصابين بفيروس من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، وبلغ إجمالي المتعافين من الفيروس حتى اليوم 6447 حالة، فيما ارتفع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ليصبح 7149 حالة.

فيما تم تسجيل 1399 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 46 حالة جديدة، ليكون إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الإثنين، هو 26384 حالة من ضمنهم 6297 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 1005 حالات وفاة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق