توفر حماية تصل لـ90٪.. غرفة الملابس الجاهزة: الكمامة البوليستر لا تسمح بمرور الفيروس إلى مرتديها

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ارشيفية

ارشيفية قال الدكتور محمد عبد السلام، رئيس غرفة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات، إنه هناك عدة أنواع من الأقمشة تستخدم في تصنيع الكمامات، ويتم تحديدها وفقًا للمواصفات المطلوبة، مشيرًا إلى أن الكمامات القطنية لا توفر الحماية الكافية للمواطنين في ظل انتشار فيروس ، ولا يستخدمها إلا الأصحاء فقط.
وأضاف الدكتور محمد عبد السلام، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الكمامات المصنوعة من "البوليستر" لا تسمح بمرور الفيروس المحمل على الرزاز الذي يصدر من الأشخاص في المقابل، لأنها طاردة للمياه والسوائل.
وأوضح الدكتور محمد عبد السلام، أن الكمامات المصنوعة من "البوليستر" لها طريقة نسيج محددة، وضد البكتيريا، كما تسمح بالتنفس طبقًا للمعدلات الطبيعية التي يحتاجها الإنسان.
وأشار إلى أن هذه الكمامات توفر حماية للأشخاص تصل لأكثر من ٩٠٪، حيث إنها مصنوعة من طبقتين هما "البوليستر" و "القطن"، مضيفا أنها تسمح بمزيد من الحرية في التعامل والتنقل مقارنة بالكمامات القطنية.
ولفت إلى أن الكمامة يجب أن تغطي الأنف والفم والخدين، مؤكدا أنه يتم اختبار هذا النوع من الكمامات والتأكد من مطابقته للمواصفات القياسية.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق