حتى لو خالفت القواعد.. تويتر يتراجع ويقرر الإبقاء على تغريدات ترامب

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الرئيس الأمريكي دونالد

الرئيس دونالد ترامب دافعت شركة "تويتر" عن تحركها مؤخرًا لحذف تغريدات للرئيس الأمريكي دونالد ترامب أو تقييد التفاعل معها لانتهاكها قواعد استخدام موقع التواصل الاجتماعي، لكنها أعلنت أن تغريدات وتعليقات قادة الدول ستبقى على الموقع حتى لو خالفت قواعد النشر.
وكان ترامب وعدد من مؤيديه المحافظين قد انتقدوا "تويتر" بعدما قيدت الشركة التفاعل مع تغريدات نشرها في 26 مايو، متهمة إياه بانتهاك قواعد المحتوى على الموقع والتحريض على العنف، على خلفية مقتل المواطن الأمريكي من أصول أفريقية جورج فلويد.
وقالت الشركة في بيان نشرته على الموقع "نحن لا نحاول التعامل مع كل المعلومات المضللة، ولكننا نحدد الأولويات بناء على احتمالات إحداث الضرر ونركز على الرسائل الإعلامية المغلوطة والسلامة العامة وفيروس .
ورفضت شركة "تويتر" مطالبات بوقف حساب ترامب نهائيًا من موقعها للتواصل الاجتماعي، وأضافت في بيانها "من المهم أن يستطيع الناس قراءة ما يقوله قادة العالم ويتناقشون حوله، حتى ولو كان ينتهك قواعدنا".
وتابعت الشركة "لا يجب أن ننشغل بتحديد مدى مصداقية التغريدات، ولكننا نحاول تقديم سياق يساعد الناس على تكوين آرائهم في حال كان محتوى التغريدات محط خلاف".

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق