قطاع الأعمال ومحافظ القاهرة يبحثان عدد من الملفات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في مقر ديوان عام محافظة القاهرة، استقبل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، هشام توفيق قطاع الأعمال العام، لمناقشة عدد من الموضوعات المشتركة بين القطاعين.

 

اقرأ أيضًا: ”الطريق” يتواصل مع الخط الساخن لمحافظة القاهرة للابلاغ عن حالات كورونا.. والرد مفاجأة

وتناول الاجتماع الحديث عن تطوير المباني التابعة لشركة لإدارة الأصول العقارية، والتي تعد إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، من أجل في إطار مشروع تطوير منطقة القاهرة الخديوية.

وتضمن الاجتماع أيضًا الحديث عن تطوير فندقي الكونتيننتال وشبرد في منطقة وسط القاهرة التابعين للشركة القابضة للسياحة والفنادق التابعة للوزارة، بالإضافة إلى دراسة عمل محطات شحن كهربائي للسيارات التي تستخدم الكهرباء في المواقف والجراجات العامة.

 

ويواصل اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، متابعة الأعمال التي تتم في المحافظة، مبينًا أن شرق القاهرة تحظى بتطور كبير في البنية التحتية من طرق وكباري، وفقًا للتعليمات التي أصدرها الرئيس بسرعة حل المشاكل المرورية في القاهرة .

 

وأشار إلى أن نفق العروبة كان يعاني منه المواطنين، لما كان يسببه من مشاكل عند هطول الأمطار، مؤكدًا أنه تم ردم نفق العروبة في وقت قياسي وهو 8 أيام خلال أجازة .

 

وعن العقارات المخالفة، أكد "عبد العال" أنه تم التصدي بكل حسم وقوة لظاهرة العقارات المخالفة بالتعاون بين أجهزة المحافظة ووزارة الداخلية، كما يتم تراخيص البناء التي صدرت الفترة الماضية.

 

وأوضح هناك عدد كافي من الأسرة في جميع المستشفيات المخصصة للحجر الصحي على مستوى المحافظة لاستقبال المصابين بفيروس .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق