”فتح المساجد وعودة النشاط الرياضي”.. أهم ملفات اجتماع مجلس الوزراء

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بدأ منذ قليل اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مع الحكومة في الأسبوعي، باستخدام تقنية "الفيديو كونفرانس"، وذلك لمناقشة ومتابعة عدد من الملفات.

 

ويتضمن اجتماع الأربعاء مناقشة الحكومة عددا من الملفات المهمة، ومن بينها "عودة الصلاة بالمساجد وعودة حركة الطيران والسياحة الخارجية وعودة النشاط الرياضي" .

 

اقرأ أيضًا: يعقد بعد قليل.. تعرف على أبرز القرارات المتوقعة باجتماع مجلس الوزراء اليوم

والجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، أعلن عن بدء العودة التدريجية للعمل في جميع قطاعات الدولة، وذلك اعتبارا من منتصف شهر يونيو الحالي، بالإضافة إلى العودة لبعض الأنشطة مثل: الأنشطة الرياضية وفتح بعض النوادي ومراكز الشباب والسماح للمطاعم بممارسة أعمالها وفتحها أمام الجمهور، ولكن في ضوء تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية، لمواجهة فيروس المستجد.

وأشار رئيس الوزراء إلى أنه بداية من منتصف شهر يونيو الجاري، سيتم مناقشة ودراسة إقامة بعض الشعائر الدينية في دور العبادة، إلا أن الأمر يحتاج إلى بعض الوقت لإتمام ذلك، من حيث دراسة الآليات المناسبة والتوقيت الملائم والإجراءات التي يجب إتباعها لضمان سلامة المواطنين.

 

جديد بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ترأس أمس الثلاثاء اجتماعا لمناقشة خطة استئناف حركة الخارجية والطيران، بحضور عدد من الوزراء، وهم خالد العناني، السياحة والآثار، والطيار محمد منار عنبة، وزير الطيران المدني.

 

وفي الاجتماع، أوضح خالد العناني، وزير السياحة الخطة التي يتم العمل عليها في الترويج للسياحة المصرية، من خلال حملات تعريفية وترويجية وأفلام قصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم إرسالها لكل الأسواق السياحية بالخارج، كما تم تصوير دعائي بعنوان "سائح في " ويشمل "المطار، والمتحف المصري، وفنادق وشواطئ وصحراء ومستشفى شرم الشيخ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق