بيان الصحة .. ارتفاع اعداد المتعافين الى 7350

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اصدرت والسكان اليوم تقريرها اليومى بشأن مستجدات فيروس كوفيد “” الوبائى واعلنت عن خروج 523 شخصاً مصاباً بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتعافيهم وفقاً للمبادئ التوجيهية لمنظمة الصحة العالمية؛ وارتفع العدد الإجمالي للأشخاص الذين يتعافون من الفيروس إلى 7350 حالة حتى الآن.

قال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، إن عدد الحالات التي تحولت نتائجها المعملية من إيجابية إلى سلبية تحولت إلى “كورونا كوفيد-19”, ارتفع العدد إلى 8371 حالة، بما في ذلك 7350 حالة تم استردادها.

وأضاف أنه تم تسجيل 1079 حالة جديدة، كانت لها تحليلات معمليًا إيجابية للفيروس، كجزء من إجراءات الترصد والتحري التي تقوم بها الوزارة، وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية، مشيراً إلى وفاة 36 حالة جديدة, وقال مجاهد إن جميع الحالات المسجلة لفيروس كورونا في مستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقا ً لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأضاف مجاهد بنشر بيان المحافظات الاعلى والاكثر معدلات الاصابة بها والاقل وقد سجلت معدل اصابات بفيروس كورونا هي “القاهرة والجيزة والقليوبية”، فيما سجلت محافظات البحر الأحمر ومطروح وجنوب سيناء أقل معدلات الإصابة بفيروس كورونا، مناشدا المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية واتباع إجراءات التباعد الاجتماعي، خاصة في المحافظات ذات المعدلات المرتفعة للإصابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق