أشرف زكي ينفى شائعات وفاة الفنانة رجاء الجداوى.. وحالتها مستقرة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف أشرف زكي نقيب الممثلين، عن تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، بعد دخولها غرفة العناية المركزة الثلاثاء، ارتفاع درجة الحرارة واشتباة باصابتها لفيروس .

قالت “زكي” في اتصال هاتفي مع “آخر النهار” المذاع على “النهار الفضائية، ، الأربعاء إن رجاء الجداوي دخلت العناية المركزة نتيجة الإجهاد الذي تعرضت له، لكنها لم تفقد وعيها كما قيل، مؤكدة أن حالتها مستقرة الآن ونفى جميع شائعات وفاتها .

وأضاف نقيب الممثلين أن الفنانة دلال عبد العزيز طلبت من محبي رجاء الجداوي الصلاة والصلاة من أجل شفائها.

يذكر أن الدكتور سعيد السقعان، مدير الشئون الصحية بالإسماعيلية، قال في اتصال هاتفي مع برنامج “يحدث في ” أمس الثلاثاء، إن هناك بعض المضاعفات الصحية لرجاء الجداوي من ارتفاع في وأدى ذلك إلى وضعها على جهاز “الجهاز التنفسي”.

وأكد أن وزيرة الصحة شكلت لجنة علمية تمر عبر جميع مستشفيات العزل في مصر وزارت المستشفى اليوم وناقشت 12 حالة، من بينها حالة الفنانة رجاء الجداوي.

وتواصل والسكان رفع استعداداتها في جميع المحافظات، ومتابعة الموقف بشكل مباشر فيما يتعلق بفيروس “كورونا” ، واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، حيث تم تخصيص الخط الساخن “105” و”15335″ لتلقي استفسارات المواطنين حول فيروس “كورونا” والأمراض المعدية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق