مطار القاهرة يقرر إلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارج.. وبديل قوي

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قررت سلطات مطار القاهرة الدولي مساء الأربعاء إلغاء الحجر الصحي الخاص بالكشف عن فيروس المستجد للمصريين العائدين من الخارج على الرحلات الاستثنائية التي تنظمها وزارة الطيران المدني من أجل عودة أبناء الوطن من العالقين.

واكتفت سلطات مطار القاهرة الدولي بتوقيع الركاب القادمين من الخارج من أبناء الوطن على القيام بالعزل المنزلي لعدة أيام للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا المستجد.

وأكدت مصادر بمطار القاهرة الدولي على أن السلطات بدأت إلغاء الحجر الصحي للكشف عن فيروس كورونا على ما يقرب من450 عالقًا وصلوا على 3 رحلات استثنائية من بيروت.

وأخضعت سلطات مطار القاهرة الدولي الركاب العائدين من الخارج لإجراء اختبارات فيروس “كورونا” داخل صالة الوصول ولم تظهر عليهم أي أعراض أو اشتباه في إصابتهم بفيروس كوفيد – 19.

وقرر مطار القاهرة الدولي السماح للمصريين العائدين من الخارج بمغادرة المطار لقضاء مدة العزل بمنازلهم للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وأبلغت سلطات مطار القاهرة الدولي الركاب العائدين من الخارج على أنه من يشتبه في إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال الكشف الموقع عليه في صالات الوصول سيتم على الفوز عزله داخل المستشفيات المخصصة للعزل.

وأضاف المصدر على أن سلطات المطار أوضحت أن ما يتم التأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد سيخرج من المطار تحت حراسة مشددة وإشراف طبي كامل حتى يصل إلى مستشفيات العزل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق