وزيرة التضامن: إعادة فتح الحضانات بعد أسبوعين

اهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب : إسلام داوود

أوضحت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أن فى ما يقرب من 18 ألف حضانة، وأن الوزارة بصدد إنشاء حضانات أخرى وترميم الحضانات الموجودة المرخصة، وبالفعل تم الحصول على موافقة لافتتاح 1500 حضانة جديدة.

إقرأ أيضاً

ولفتت القباج إلى أن هناك حضانات للتخاطب والتوحد وغيرها من التخصصات، والأطفال الموجودة في تلك الحضانات المتخصصة تضرروا من غلقها فتم اتخاذ قرار بفتحها مع إجراءات احترازية مشددة.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" عبر فضائية مصر، أكدت القباج أنه فى كل الأحوال تنظر مصر لتجارب الدول الأخرى من خلال النظر للإجراءات الاحترازية.

وتابعت القباج: سيتم فتح الحضانات المرخصة بعد أسبوعين فى حال إيجاد وتنفيذ السبل الاحترازية والنظافة اللازمة، إلا إذا ما ساءت الأوضاع بسبب فيروس .

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الوضع صعب على الجميع، ولكن يجب أن نتعايش ونتماشى مع التجارب التي اتخذها العالم في التعايش مع الفيروس، ونسعى إلى تقليل الخسائر وتفاديها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق