عبير فؤاد تتوقع انتهاء أزمة في 28 يونيو |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت عبير فؤاد خبيرة الأبرج أن هو عام التحديات وأنها توقعت بظهور أمراض خلال العام موضحة: "كوكب المريخ سيدخل يوم 28 يونيو في الحمل لفترة 6 أشهر وهي فترة صعبة ويسبب صراعات كثيرة في الأحداث العالمية".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "مساء DMC"، تقديم الإعلامية إيمان الحصري المذاع على فضائية "DMC": أنه من يوم 28 يونيو ستبدأ اعداد المصابين بفيروس في الانخفاض موضحة: " في موقعها الفلكي كان معاكسا مع كوكب المريخ ويوم 28 يونيو سيدخل المريخ برج الحمل والذي سيبقى فيه لفترة 6 شهور".

 

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 16-6-2020   

 

وتوقعت أن تشهد الأوضاع في مصر تحسنا خلال الفترة المقبلة والتي منها بداية حلول لعدد من القضايا ففي يوم 21 يونيو يوم كسوف شمسي وينبأ بأزمات في قارة أفريقيا وتحديدا فى إثيوبيا".

 

وأكدت: "هناك حدث فلكي عظيم يسمي الاقتران العظيم في 21 ديسمبر ويحدث ذلك كل 19 عاما وهو اقتران كوكبي المشتري وزحل وفي هذا تحدث أحداث على مستوى العالم فممكن يكون هناك سقوط لدول وصعود لأخرى وهذا الحدث سيكون تأثيره في ".    

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق