لهذا السبب.. “الإسكان” تسحب 18 وحدة سكنية بالتجمع الخامس

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لهذا السبب.. "الإسكان" تسحب 18 وحدة سكنية بالتجمع الخامس

النبأ

قال الدكتور عاصم الجزار، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه تم شن حملة مكبرة بمدينة القاهرة الجديدة، أسفرت عن سحب واسترداد ١٨ وحدة سكنية بالحي الثالث بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك لمخالفة تغيير النشاط من سكني إلى تجاري، وذلك بالتنسيق بين مسئولى الإدارات المعنية بالجهاز والشرطة المختصة بالمدينة.
وأوضح المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أن الوحدات السكنية التي تم سحبها قام مالكوها بتحويلها لعدد (٤٠) محلًا تجاريًا بالمخالفة، وتم عودة الوحدات لحوزة الجهاز، مشيرًا إلى أنه تم حتى الآن استرداد 66 وحدة سكنية بما يعادل حوالي 130 محلًا تجاريًا مخالفًا.
وأكد رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أن الحملات مستمرة بالحي الثالث وجميع أحياء لتحقيق الانضباط في المدينة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالتعامل بقوة وحسم مع المخالفات بالمدن الجديدة.

المصدر النبأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق