للطيران تروج لـ رحلاتها المنتظمة إلى إسبانيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن مكتب للطيرانً بالعاصمة الإسبانية مدريد، عن تنظيم رحلات منتظمة مباشرة إلى مدينتي مدريد وبرشلونة، وذلك بالتزامن مع استئناف الشركة رحلاتها الجوية بعد توقف لمدة 3 أشهر بسبب جائحة

وأوضح مكتب مصر للطيران في مدريد، أن الشركة تسيير رحلاتها بشكل منتظم إلى ٣٠ مطار دولي بشكل مبدئي اعتبارًا من الأول من يوليو، بينها أيضا الطيران المباشر إلى مدينتيّ مدريد وبرشلونة.

وناشد مكتب مصر للطيران بمدريد، المواطنين الراغبين في السفر من وإلى مصر التواصل مباشرةً مع شركة مصر للطيران لحجز التذاكر وتوجيه أي استفسارات في ذلك الشأن فيما يتصل بالإجراءات الصحية الوقائية اللازمة.

تستأنف الشركة الوطنية مصر للطيران، غدا الأربعاء، الموافق 1 يوليو، رحلاتها الجوية المنتظمة، لأكثر من 29 نقطة مباشرة بدول العالم، بعد فترة توقف استمرت لنحو ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، على خلفية قرار الحكومة المصرية بوقف الرحلات الجوية من وإلى المطارات المصرية لمواجهة الجائحة الوبائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق