عدلي منصور: 3 تحديات تواجه الدولة المصرية الفترة الحالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق إنه شعر بالارتياح الشديد بعد انحياز القوات المسلحة لإرادة الشعب المصري فى 30 يونيو، موضحا: " هناك رجال أقدار يظهرون فى اللحظة التى تحتاج لهم البلد". 


وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث فى "، تقديم الإعلامي شريف عامر المذاع على فضائية "أم بى سى مصر": " كان لابد من ثورة 30 يونيو لتصحيح الوضع بعد اختطاف الإخوان للبلد، فإرادة الشعب المصري كان سببا فى نجاح الثورة".


وأوضح: " الإخوان كانوا يراهنون على فشل 30 يونيو لأنهم يريدون للأسلام السياسي أن يستولي على البلد"، مؤكدا: " أن شخص ينكر ما حدث فى الدولة من إنجازات فهو مغرض أو حاقد ، فما حدث من إنجازات إعجاز".

وأكد: "ماتم من إنجازات خلال الست سنوات الماضية كان يجب أن يستغرق عشرات السنوات، والمشروعات القومية التى تحدث حاليا تمت بايدي وباموال الشعب المصري"، مضيفا: " الشعب كان يحتاج لمايسترو وقائد مثل الرئيس لكي يستنهض همم المصريين وينفذ إرادتهم، فمصر أمامها 3 تحديات حاليا وهى سد النهضة والأحداث فى والوباء المستجد التى عطلت المسيرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق