"Top7".. خدمة جديدة لأهم 7 قصص خبرية يوميا على إنستجرام السابع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أطلق " السابع" اليوم، خدمة جديدة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، تحت مسمى «Top7» تقدم أهم 7 قصص يومية تصدرت مواقع البحث والأكثر قراءة، ويقدمها الزميل محمد أسعد.

للمتابعة:-

https://www.instagram.com/youm7/

يرصد «Top7» يوميًا وباختصار أهم الأحداث والتغطيات المحلية والعربية والدولية، وتقديم محتوى جاذب.

وتسعى اليوم السابع بشكل مستمر إلى تقديم محتواها للجمهور بكافة الوسائل وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بطرق وأساليب مبسطة وسريعة تتناسب مع طبيعة الجمهور.

 

وتحتوي حلقة اليوم من «Top7» على تصريحات الرئيس والسيدة قرينته في ذكرى ثورة 30 يونيو، وما أعلنت عنه عن بدء استخدام «ريمديسفير» لعلاج بمستشفيات العزل، واستئناف حركة ، وإعلان للطيران العودة للرحلات المنتظمة بداية من الأربعاء، والاكتشاف جديد للذهب باحتياطي أكثر من مليون أوقية، وما نشرته شبكة CNN الإخبارية من أن ترامب وصف ميركل بـ«الغبية» وتيريزا ماى بـ«الضعيفة»، وافتتحا قصر البارون من جديد لاستقبال الجمهور، وتأجيل أمم أفريقيا حتى يناير ، و7 أغسطس عودة الدوري المصري، وفايلر يجدد عقده مع الأهلي.

WhatsApp Image 2020-06-30 at 10.42.32 PM

 

WhatsApp Image 2020-06-30 at 10.42.31 PM (1)

 

WhatsApp Image 2020-06-30 at 10.42.31 PM

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق