هل يمكن ارتداء الكمامة أثناء الرياضة؟.. منظمة الصحة العالمية ترد

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ارتداء الكمامة أثناء

ارتداء الكمامة أثناء الرياضة مع فتح صالات الجيم والتزام البعض بارتداء الكمامات والجوانتي الطبي داخل الصالات الرياضية؛ قد يشعر البعض بالضيق من الكمامات، والتعب الشديد بسببها، ويبقى السؤال هنا، هل يمكن ارتداء الكمامة أثناء ممارسة الرياضة؟.
وقالت منظمة الصحة العالمية بالرد على هذا الاستفسار عبر صفحتها الرسمية، حول ما يتعلق بارتداء الكمامات الطبية أثناء ممارسة الرياضة: إنه من الخطير ارتداء الكمامات الطبية أثناء ممارسة الرياضة لما لها من مخاطر صحية.
اقرأ أيضًا |لو وزنك أكثر من 100 كيلو.. 10 نصائح اتبعها أثناء ممارسة الرياضة في المنزل
وافادت منظمة الصحة العالمية في تقريرها، انه ينبغي عدم ارتداء الكمامة أثناء ممارسة الرياضة لأن ‏الكمامة قد تحدّ من القدرة على التنفس بصورة مريحة.‏
وأشارت منظمة الصحة العالمية، إلى أنه من مخاطر ارتداء الكمامة أثناء ممارسة الرياضة، أنها تبتل بسبب العرق مما يصعب التنفس ويعزز ‏نمو الميكروبات عليها .
فيما أوضحت منظمة العالمية، أن أهم تدبير وقائي الذي يجب ان نتبعه أثناء ممارسة الرياضة هو التباعد ‏الجسدي مسافة متر واحد على الأقل من الآخرين.‏

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق