سأحقق المزيد من الإنجازات.. يكشف عن سبب اختياره اللعب لـ

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صدى البلد

كشف الدولي المصري نجم ، عن أسباب اختياره فريق "الريدز" للانتقال إليه، بعد عدم توفيقه في الفترة التي قضاها مع تشيلسي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.
وقال "صلاح"، في حوار له مع "beIN Sports": "نادي ليفربول من الفرق العريقة في العالم كله، وكنت أشاهد مبارياته بالطبع، ولكني انضممت إلى تشيلسي عندما تألقت مع فريق بازل السويسري، وعلمت أكثر عن قوة ليفربول في هذا التوقيت".
وأكمل نجم ليفربول: "كانت هناك مباراة لتشيلسي عندما كنت لاعبا في صفوفه أمام ليفربول على ملعب أنفيلد، وكانت أجواء لا توصف حقيقة، وتمنيت في هذا التوقيت أن ألعب لهذا الجمهور".
وشدد: "وبعد ذلك رحلت إلى الدوري الإيطالي وتحديدا لفريق فيورنتينا ومنه إلى روما، وحين تلقيت عرضا للانتقال إلى ليفربول لم أتردد لحظة واحدة بسبب جماهير ليفربول العظيمة".
وأختتم "أعشق أجواء آنفيلد أرغب فى الإستمرار هنا لأطول فترة ممكنة، بالنسبة لي شعور الفوز بالدوري لا يمكن وصفه، لكن لم أكتف بما حققته، لا زال أمامي مشوارا طويلا للغاية، طموحي يتجدد بإستمرار وما أرغب فى تحقيقه سيكون أفضل من الذي حققته طوال الفترة الماضية".
جدير بالذكر أن نادي ليفربول حسم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الحالي، بعد غياب دام لمدة 30 عامًا.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق