زاهي حواس: لم أتصور تخلص من حكم الإخوان الظالم القاسي

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

زاهي حواس

قال زاهي حواس، عالم الآثار المصري، إن يوم 30 يونيو هو يوم لم ينسه طوال حياته ولم يتصور بأن تتخلص من ذلك الحكم الظالم القاسي والذي خرب مصر كلها: "كنت مسافر ومش مصدق أن ده هيحصل".

وأضاف "حواس"، خلال مداخلة هاتفية له بالتغطية الخاصة الذي قدمتها الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع على فضائية ""، أنه لم يكن يتوقع قط بأن يتم التخلص من ذلك النظام بتلك السهولة، واعتبر يوم 3 يوليو عام 2013 أسعد أيام حياته: "حسيت أن ربنا ببيصون وبيحفظ تاريخ مصر"، موضحا أن الجيش المصري قد وقف أمام جماعة الإخوان بعدما طلب الشعب منه ذلك، وهو ما دفع القوات المسلحة لحماية المدنيين والتخلص من هؤلاء الأشخاص.

وأكد أنه كان على يقين بأن جماعة الإخوان لم تكن لتمم فترتها في رئاسة مصر وذلك لما أظهروه من مواقف عده تناهض الدولة المصرية وتدفعها للخراب، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يحكم جماعة الإخوان أي دولة أخرى ماعدا مصر بسبب وجود جيش لها دائما ما يقف لحمايتها أمام الغزاة.

المصدر الوطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق