خوفاً من موجة ثانية لـ .. تضاعف مدة الحجر الصحي

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الصين تضاعف مدة الحجر

تضاعف مدة الحجر الصحي خوفا من موجة ثانية لكورونا قرّرت السلطات في الصين مد فترة الحجر الصحي في العاصمة بكين من 14 يومًا إلى 28، وذلك وسط مخاوف من تفشي موجة ثانية لفيروس المستجد "كوفيد-19" بالعاصمة.
ويأتي القرار على خلفية ظهور إصابات جديدة بكورونا في بكين في سوق لبيع الأطعمة والأسماك قبل أسابيع، ومع تزايد عدد الحالات، أعلنت بكين مضاعفة مدة الحجر الصحي 14 يومًا إلى 28، كما وضع العاملين في قسم اللحوم بالسوق في الحجر الصحي الطويل.
ودخل نحو 400 ألف من سكان مقاطعة أنكسين في مقاطعة هيبي الصينية بالقرب من العاصمة بكين مرحلة خطرة وصعبة، بعد ما فرضت اجراءات احترازية مشددة، وفرض إغلاق جديدة وسط زيادة طفيفة في حالات الإصابة بكورونا.
وأثارت الحالات الجديدة في بكين مخاوف من عودة ظهور الفيروس في الصين، لذا قامت العاصمة باختبار شامل لعمال سوق الجملة، وعمال المطاعم، وسكان الأحياء المتوسطة والعالية الخطورة وسعاة التوصيل خلال الأسبوع الماضي.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق