«إنتوا نازلين تكسروا البلد؟».. تفاصيل مكالمة الداخلية الأسبق مع مؤسس «تمرد» قبل 30 يونيو

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بدر

بدر أكد محمود بدر، عضو مجلس النواب ومؤسس حركة تمرد، على وقوع اتصال إبان ثورة 30 يوينو بيه وبين الداخلية وقتها محمد ابراهيم.
أضاف "بدر"، في حواره لبرنامج "التاسعة"، والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على القناة الأولى،: "حدث اتصال مباشر مع اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية يوم 23 يونيو، وسألني بشكل مباشر … محمود أنتوا ناويين تنزلوا تكسروا وتحرقوا وتخربوا في البلد؟!".
وتابع "بدر" ورديت عليه بأننا عايزين نحمي البلد من الحرق والتكسير واحنا نازلين نرجع البلد من حالة الفوضى لحالة الدولة، وكل اللي بطلبه من حضرتك عدم الاعتداء على المتظاهرين".
واستطرد "بدر": "اللواء محمد إبراهيم، قالي إن الشرطة في 30 يونيو هتنزل تحمي المنشآت العامة والخاصة للمصريين ولن تتعرض لأي مظاهرة سلمية، وطلبت منه إصدار هذا في بيان رسمي؛ لكي يطمئن الكثير من المصريين".
وأضاف: "كنا بنراهن في تمرد على العائلات المصرية وأن ينزل حزب الكنبة وكل تبقى موجودة، ومعظم اللي نزلوا في 30 يونيو منزلوش مظاهرات قبل كده، والأسر نزلت بالكامل عشان حسوا بخطر على الدولة".

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق