هل أصيب أسقف نجع حمادي بكورنا؟.. المطرانية تجيب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت الصفحة الرسمية لمطرانية الأقباط الارثوذكس بنجع حمادي، أن نيافة الحبر الجليل الأنبا كيرلس، متواجد في مقر إقامته بدير الأنبا بضابا بنجع حمادى منذ بدء جائحة كورونا.
وذكرت مطرانية نجع حمادى تحت عنوان "نطمئنكم جميعا" أن الأنبا كيرلس، يمارس الصلوات الطقسية بالدير ويتابع شئون الايبارشية مع الأباء الكهنة. 

اقرأ أيضا ..

وأضافت أن الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي لا يخضع لأى بروتوكولات علاجية خاصة بوباء كوفيد 19  بشفاعة أمنا العذراء وصلوت صاحب الغبطه والقداسة البابا الأنبا تواضروس الثانى.
وكان قداسة البابا تواضروس الثاني قد قدم خالص العزاء، لنيافة الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي ولمجمع راهبات دير الأنبا بضابا، في رحيل الأم الفاضلة الراهبة رفقة الأنبا بضابا، ويلتمس عزاءً سمائيًا لأسرتها وأحبائها، طالبًا لنفسها البارة النياح والراحة النصيب والميراث مع جميع المقدسين.

ورحلت عن عالمنا بشيخوخة صالحة، الأم المباركة الراهبة رفقة الأنبا بضابا، الراهبة بدير القديس أنبا بضابا التابع لإيبارشية نجع حمادي، عن عمر قارب الـ ٨٥ سنة، قضت منه في الرهبنة قرابة ٤١ سنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق