لغسيل الشبكات.. قطع المياه عن بنها 8 ساعات

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية قطع مياه الشرب عن مدينة بنها ، الأربعاء، وذلك من الساعة التاسعة مساء اليوم وحتى الساعة الخامسة فجر غد، الخميس، بسبب أعمال غسيل وتطهير الشبكات بالكلور.
اقرأ أيضا:
محافظ القليوبية يتابع إزالة الإشغالات والمواقف العشوائية بمنطقة كباري الرياح التوفيقي
وأهابت الشركة بجميع المواطنين والمستشفيات والمخابز بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع وعدم استخدام المياه لزيادة نسبة الكلور.
من جانبه، أكد المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، توفير مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن من التليفون الأرضي.
وأشار مجاهد إلى انتظام العمل ودفع عجلة الإنتاج بنطاق الشركة وتشغيلها بكامل طاقتها، مع الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للتصدي لفيروس المستجد وتطبيق إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية للحفاظ على صحة العاملين.
وقال إنه تم تشكيل لجان خاصة لرصد انتظام العمل وتوفير معدات والتطهير، ومتابعة مدى التزام العمال بارتداء الكمامات والقفازات.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق