السكة الحديد تعلن تشغيل 44 جرارا جديدا من الصفقة الأمريكية فى قطاع الركاب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن المهندس سامى عبد التواب نائب رئيس هيئة السكة الحديد تشغيل 44 جرار جديد ضمن صفقة الجرارات الأمريكية المتعاقد عليها مع شركة جنرال الكتريك لخدمة قطارات الركاب، مؤكدا دخول هذه الجرارات الخدمة فعليا.

 

وأضاف نائب رئيس هيئة السكة الحديد أن وصل من الصفقة حتى 70 جرار، ومخطط وصول 40 جرار آخرين قبل نهاية العام الجارى، لافتا إلى أن الجرارات الجديدة ستساهم فى تقليل أعطال القطارات وتحسين مستوى الخدمة.

يذكر أن هيئة السكة الحديد تعاقدت مع شركة جنرال إلكتريك" الأمريكية على لتصنيع وتوريد 100 جرار جديد للسكة الحديد قبل زيادتها إلى 110 جرار، بالإضافة إلى إعادة تأهيل 81 جرارا خارج الخدمة وتوفير قطع الغيار اللازمة لها، بجانب إجراء الصيانة وتوفير قطع الغيار اللازمة لـ181 جرارا لمدة 15 عامًا، بتكلفة إجمالية تصل إلى 575 مليون دولار، بجانب 440 مليون جنيه تكلفة الجرارات الـ10 المضافة، شاملا التعاقد على تدريب 30 مهندسًا و245 فنيًا بالسكة الحديد فى مصانع الشركة وتأهيلهم.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق