انطلاق 3 رحلات دولية لـ" للطيران" وعلى متنها 265 راكبا.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

غادرت مطار القاهرة الدولي، صباح الأربعاء ، 3 رحلات دولية لشركة للطيران، وهي أولى الرحلات الدولية الذي تنطلق من مطار القاهرة الدولي بعد توقف استمر 3 شهور بسبب فيروس المستجد، وذلك بحضور الطيار محمد منار الطيران المدني، وعدد من قيادات الطيران ومطار القاهرة الدولي.

 

وسيرت شركة مصر للطيران 3 رحلات دولية في طريقها إلى لندن وباريس ونيويورك، وتقل حوالي 642 راكبا ، وقام فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران ومطار القاهرة وموظفي المحطة ورجال الشرطة والعديد من الجهات العاملة بالمطار، باستقبال الركاب المسافرين داخل صالة السفر بمطار القاهرة الدولي بالورود احتفالا بانطلاق أولي الرحلات بعد توقف استمر نحو ثلاثة شهور ، وتم توقيع الكشف الطبي عليهم جميعا من قبل فرق الطب الوقائي بالحجر الصحي في المطار، وتم إنهاء إجراءات مغادرتهم . 

 

وتفقد الطيار محمد منار ، صالات السفر والوصول وكاونترات الجوازات ومنطقة سيور الحقائب ، كما تفقد مكتب الحجر الصحى بالمطار ، وتأكد من الاجراءات الاحترازية والوقائية و قواعد السلامة الصحية بدقة عالية ، بالإضافة إلى أعمال التعقيم والتطهير الشاملة داخل وخارج المطار  ، كما اطمأن على جميع الإجراءات الأمنية داخل المطار .

 

ووجه وزير الطيران العاملين بالمطار بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمسافرين والعمل على تيسير إجراءات السفر والوصول للتخفيف من التكدس في أماكن الكاونترات والجوازات للحد من إنتشار الفيروس وتذليل كافة الصعوبات ، والتنسيق الدائم المستمر مع كافة الجهات العاملة بالمطار لتقديم أفضل الخدمات للركاب وأكثرها أماناً .

 

ومن المقرر أن يشهد مطار القاهرة الدولى علي مدار اليوم الأربعاء، وصول 38 رحلة دولية من وجهات مختلفة ، سواء أوربية أو أو أسيوية أو إفريقية ، وذلك تزامناً مع عودة حركة الطيران بعد توقف استمر نحو ثلاثة شهور ، وذلك تطبيقا لقرار مجلس الوزراء بشأن إستئناف حركة الطيران بالمطارات المصرية  ، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة للوقاية من فيروس كورونا. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق