عودة في 3 محافظات رسميا.. تعرف على إجراءات الدولة الاحترازية للوقاية من

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

محافظة شرم الشيخ

محافظة شرم الشيخ تحدث محمد فاروق، عضو مجلس إدارة غرفة شركات ورئيس لجنة السياحة الإلكترونية بالغرفة، بشأن عودة السياحة مرى أخرى فى ثلاث محافظات مصرية، قائلا إن هناك ضوابط تقوم بها وزارة السياحة بالتعاون مع وتؤكد على التدابير الإحترازية والتباعد الاجتماعى فى تلك المحافظات.
وأضاف "فاروق" خلال لقاء خاص ببرنامج "صباح الخير يا " المذاع عبر فضائية "الاولى"، أنه يتم التعامل مع الزوار إلكترونيا من أجل تجنب الإحتكاك بين الموظف والعميل في الفنادق، بالإضافة إلى استخدام الأقلام مرة واحدة وإلقاء أى شئ فى سلة المهملات بالقدم وليس باليد.
وتابع انه سيتم بمطاعم الفندق عمل مسافات بين كل طاولة وأخرى 2 متر بحد أقصى ست أفرد لكل طاولة، موضحا أنه تم استقبال البوفيه المفتوح إلى التعامل مع الشيف أو الموظف الخدمى مباشرة، كما أن الغرف تكن بحد أقصى فردين وليس ثلاثة وحدوث الكشف الحرارى قبل وصول العميل إليها والدخول إلى الفندق.
واكد أن جميع الفنادق مجهزة بطبيب مقيم أو عيادة طبية لكل فندق، بالإضافة إلى توفير مكان عزل بها، لافتا إلى أن كل تلك الضوابط تمت مراجعتها عن طريق مجلس السفر والسياحة العالمى، حيث حصلت مصر على خدمة السفر الأمن فى ثلاث محافظات وهم الغردقة وشرم الشيخ ومطروح.
وافاد أنه تم استقبال أول طائرة يوم 25 يونيو السابق من بلجيكا، بالإضافة إلى وصول أول طائرة بالغردقة من أوكرانيا ويها 189 راكب، وأخرى بشرم الشيخ.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق