"تحيا ": توزيع أجهزة الغسيل الكلوى لدعم المرضى من الأسبوع المقبل..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال محمد مختار المتحدث باسم صندوق "تحيا "، إن مبادرة "نتشارك.. هنعدى الأزمة"، أطلقها الصندوق بداية مع انتشار فيروس المستجد، لمواجهة التداعيات الخاصة بانتشاره، وذلك من خلال العمل على دعم الأطقم الطبية، ودعم الأسر الأكثر احتياجا والعمالة غير المنتظمة، خاصة مع توقف بعض القطاعات عن العمل فى ظل هذه الأزمة. 

وأضاف محمد مختار فى مداخلة هاتفية فى "هذا الصباح" على اكسترا نيوز، أن توزيع المواد الغذائية فى "بشاير الخير"، يأتى ضمن المرحلة الرابعة من خلال توفيرها لـ 50 الف أسرة إضافة إلى دعم دار المسنين والرعاية الخاصة، مع مدينتى بشاير الخير والاسمرات، وتم التوزيع على أسر الاسمرات، وخلال الاسبوع المقبل سوف يتم التوزيع على المسنين، ومن المقرر توزيع مواد غذائية على 4 آلاف أسرة فى "بشاير الخير".

وحول دعم القطاع الطبى، أشار المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، أن هناك استمرار فى توفير المستلزمات الطبية خاصة لمستشفيات العزل والصدر، من خلال توزيع أجهزة التنفس الصناعى، وكافة المواد المطهرة، والكمامات، لافتا إلى هناك توزيع للمواد الغذائية لكافة الأسر، بجانب باقى المبادرات. 

واوضح انه من الأسبوع المقبل سيتم توزيع أجهزة الغسيل الكلوى لدعم المرضى خاصة فى ظل أزمة كورونا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق