الصحة العالمية بمصر تحذر من الإفراط فى قضاء الوقت أمام الشاشات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حذر الحساب الرسمى لمنظمة الصحة العالمية فى ، من مخاطر الإفراط فى قضاء وقت طويل أمام الشاشات وألعاب الفيديو، حيث حذرت المنظمة فى مصر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، من 8 مخاطر، قد يسببها الإفراط فى قضاء وقت طويل أمام الشاشات وألعاب الفيديو.


منظمة الصحة فى مصر

جاء على رأس هذه المخاطر، الخمول البدنى، وأيضا تبدل أوقات النوم، وسوء التغذيَّة، والصداع وآلام الرقبة، والتعرض لمحتوى عنيف أو جنسي أو التنمُّر الإلكترونى، ومعلومات مغلوطة عن كوفيد19، واضطراب ناجم عن إدمان الألعاب، والقمار عبر الإنترنت.

يذكر أن المصرية، كانت قد وجهت مجموعة من النصائح الغذائية المهمة لمرضى الضغط، وذلك من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعى، "تويتر"، حيث نشرت وزارة الصحة، صورة تضمن النصائح، وهى، الابتعاد عن اللحوم المصنعة مثل اللانشون والسوسيس لأنها تحتوى على نسبة عالية من الملح، وتناول الخضار والفاكهة الطازجة لأنها تحتوى على البوتاسيوم وهو عنصر هام للتحكم فى ارتفاع ضغط الدم، وتناول الخضراوات الطازجة مع وكل وجبة رئيسية وثمرة فاكهة بين الوجبات لضبط الضغط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق