اللواء عمرو حنفى: البحر الأحمر تستقبل رحلات سياحية من أوكرانيا وسويسرا

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عودة السياحة الخارجية

عودة الخارجية مرى أخرى قال اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، إنه تم استقبال أول طائرة سياحية خارجية قادمة من أوكرانيا ، مشيرا إلى أنه عندما تم إستلام عمله فى شهر 11 وكانت نسبة السياحة الخارجية لأعلى معدلاتها، حيث وصلت تقريبا إلى أكثر من 70%.
وأضاف "حنفى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا " المذاع عبر فضائية "الأولى"، أنه بعد فترة الإنقطاع أزمة فيروس كان سعيد بوصول أول طائرة قادمة من الخارج، موضحا أن العدد وصل إلى 166 راكب و سيتم استقبال طائرة أخرى بعد فترة الظهر قادمة من سويسرا.
وتابع أن الطائرات بعد اليوم ستستمر فى القدوم، لافتا إلى أن الخطوط الإوكرنية فتحت مطاراتها مع القاهرة بدءا من يوم 10، متمنيا بالتدريج إستعادة السياحة الخارجية مرة أخرى.
وأكد أنه تعمد وجوده فى المطار اليوم لإستقبال الطائرة وعمل حوار بسيط مع بعض الركاب عن الإجراءات التى تم اتباعها، وهل هى إجراءات ميسرة أو إجراءات صارمة ومنضبطة، إلا أن جميع الزائرين أشادوا بتلك الإجراءات، عن طريق تعقيم الحقائب.
وأشار إلى أن تعقيم الحقائب استغرق 25 دقيقة، حيث أن كل تلك الإجراءات كانت تتم على أعلى مستوى، مضيفا إلى أنه تم البدء منذ أول أيام وعمل 25% سياحة داخلية، من أجل إعطاء تراخيص للفنادق طبقا للضوابط التى تم وضعها من قبل وزارة السياحة والصحة.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق