الحلو ميكملش.. حكاية مسروقة أفسدت سهرة عمر الشريف وفاتن حمامة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حكاية السيارة مسروقة

حكاية السيارة مسروقة التي أفسدت سهرة عمر الشريف وفاتن حمامة عمر الشريف وفاتن حمامة كانا ومازالا نموذجًا واضحًا للحب، فرغم الظروف العنيدة التي كانت تواجههما إلا أنهما ظلا متمسكان ببعضهما البعض وكانت تجمعهما أرق اللحظات والكلمات، حتى أصبحا «قيس وليلى».

مستخدمو فيسبوك: عمر الشريف اتعس من في الأرض بعد وفاة ''سيدة | مصراوى


عمر الشريف الشاب الوسيم التي لم تستطع أي امرأة أن تلفت نظره، انقلب حاله رأسًا على عقب، فور رؤيته لسيدة العربية فاتن حمامة انجرفت مشاعره تجاهها ولم يتمكن من إخفاء ذلك فكانت رايات عشقه وحبه واضحة في عيونه.

جريدة الجريدة الكويتية | فاتن حمامة... نهر الحب (18- 31)

وبعد اعترافه لها بحبه وافقت على الفور وجمعتهما اللحظات الرومانسية الكثيرة، ولكن في إحدى السهرات تعرضا الثنائي لموقف محرجًا كاد أن يفسد عليهما سهرتهما.

833a8a8d0f.jpg

دعى عمر الشريف فاتن حمامة لعشاء رومانسي في أحد المطاعم في الليلة الثانية من زواجهما، وبعدما استقلا السيارة استوقفهما عسكري المرور، وصرخ فيه قائلًا: «دوختنا يا مجرم».

ليلة العمر واعلان اسلامه يوم زفاف فاتن حمامة وعمر الشريف ...

ورد عمر الشريف بصوت خافت "أنا ياشاويش"، وذهبا إلى قسم الشرطة ليتضح أن عسكري المرور كان يعتقد أن السيارة التي استقلها عمر الشريف وفاتن حمامة مسروقة، ومع التحري أثبت العكس واعتذر لهما وظل هذا الموقف عالقًا في ذهن الثنائي.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق