ضبط 1.5 طن عدس أصفر مجهول المصدر فى حملة بالعاشر من

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الدكتور ممدوح غراب

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة بتكثيف الحملات التموينية و التفتيشية على مصانع المواد الغذائية و المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية لضبط المتلاعبين بصلاحية المنتجات المباعة للمواطنين والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه إحتكار السلع المدعمة من قبل الدولة والإتجار فيها فى السوق السوداء وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

فيما أكدت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية انه شنت إدارة تموين العاشر من حملة تفتيشية مفاجئة على مصانع المواد الغذائية والمخابز المتواجدة بنطاق وتم ضبط مخالفات متنوعة داخل بعض المصانع والمخابز وتم تحرير محاضر ضد اصحابها.

أقرأ ايضا:

وتحرر 3747 محضرًا.. تموين الشرقية تضبط 55 طن سلع غذائية مجهولة المصدر

وأشارت "عبد الرحمن" الي انه تم تحرير محضر جنح ضد أحد أصحاب مصانع تعبئة المواد الغذائية لحيازته عدس اصفر مجهول المصدر وغير مدون على الكيس تاريخ صلاحية وتم التحفظ على واحد ونصف طن عدس ومصادرته على ذمه المحضر.

كما تم المرور على المخابز الموجوده بنطاق المدينة و تحرير ٣ تقارير مخالفة ضد بعض المخابز لوجود نقص وزن للخبز وعدم نظافه أدوات العجين.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق