بعد الاشتباه في إصابته بـ .. مطران البلينا يخرج من المستشفى بعد استقرار حالته

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت إيبارشية البلينا وتوابعها بمحافظة سوهاج أن الحالة الصحية لنيافة الأنبا ويصا مطران الإيبارشية جيدة بعد دخوله المستشفى لتعرضه لأزمة صحية منذ عدة أيام.
وقالت الإيبارشية في بيانها، "نود أن نطمئنكم على صحة نيافة الأنبا ويصا وأنه سيخرج غدًا بعد تماثله للشفاء، والتأكد من سلامة التحاليل والفحوصات التي أجريت لنيافته".

اقرأ أيضا ..

وأضافت الإيبارشية أن الأنبا ويصا سوف يقضي فترة راحة ونقاهة بمدينة القاهرة، شاكرين الله على تماثله للشفاء، وعودته بصحة جيدة".

كانت الإيبارشية أعلنت الخميس الماضى أن حالة الأنبا ويصا مطران البلينا وتوابعها الصحية مستقرة وأنه متواجد في القاهرة لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية.

وذكرت أنه بناء على ما كثيرا على بعض المواقع وصفحات الفيس بوك بخصوص صحة نيافة الحبر الجليل الأنبا ويصا مطران البلينا، نود أن نطمئن جميع الأحباء في كافة الإيبارشية ونواحيها بأن نيافته في حالة صحية مستقرة وأنه متواجد بالقاهرة لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية. 

وكان عدد من مواقع التواصل الاجتماعي قد ذكر أن نيافة الأنبا ويصا مطران البلينا يشتبه في إصابته بفيروس المستجد لمخالطته أحد الحالات المصابة بالفيروس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق