أخبار الفن.. بشير الديك لمنتقدي الإمبراطور: انتظروا خروجه للنور.. في دعوى محمد وزيري لإثبات زواجه منها.. هيفاء وهبي تكشف تفاصيل الجلسة الجديدة لمحكمة الأسرة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صدى البلد

نشر موقع "" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات القليلة الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:

بشير الديك لمنتقدي الإمبراطور: انتظروا خروجه للنور

استنكر السيناريست بشير الديك الهجوم على مسلسل الامبراطور قبل أن يخرج إلي النور وطلب من الجمهور في تصريحاته لـ"صدى البلد" ومن ينتقدون العمل أن ينتظروا حتى يخرح إلي النور.

القائمة الكاملة لأبطال "كيرة والجن".. واستئناف التصوير يوليو الجارى

قررت شركة "سينرجى فيلمز"، استئناف تصوير فيلم "كيرة والجن "عن رواية 1919" للمؤلف أحمد مراد ، خلال شهر يوليو الجارى، حيث كان فريق العمل بقيادة المخرج مروان حامد قد صور عدة مشاهد من الفيلم قبل جائحة ، ثم قررت الشركة عودة استئناف التصوير مرة أخرى، ويجسد النجم كريم عبد العزيز شخصية "كيرة" خلال الأحداث، كما يجسد النجم أحمد عز شخصية "الجن"، كما تجسد النجمة هند صبرى شخصية "دولت فهمى" .

انتشال التميمي: الجونة السينمائي لن يتأثر بجائحة كورونا

يعمل فريق عمل السينمائي على قدم وساق لتقديم دورته الرابعة، في شهر أكتوبر المقبل، بعد تأجيلها لتصبح في الفترة ما بين 23 – 31 أكتوبر ، أي بمثابة شهر زائد عن المواعيد المُعلن عنها سابقًا.

في دعوى محمد وزيري لإثبات زواجه منها.. هيفاء وهبي تكشف تفاصيل الجلسة الجديدة لمحكمة الأسرة

كشف هيفاء وهبي عن تفاصيل الجلسة الأخيرة بمحكمة الاسرة للنظر في الدعوى التي رفعها عليها محمد وزيري لاثبات زواجه منها.

شاهد.. كندة علوش في أول خروجة بعد الحظر

حرصت الفنانة كندة علوش على مشاركة جمهورها أول خروجة لها بعد الحظر.

المصدر صدى البلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق