إصابات في الولايات المتحدة تتجاوز 3 ملايين حالة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

إصابات كورونا في

إصابات في الولايات المتحدة تتجاوز 3 ملايين تجاوز عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في الولايات المتحدة حاجز الـ3 ملايين، بحسب إحصاءات وكالة "رويترز".
وتظل الولايات المتحدة في المرتبة الأولى بين الدول من حيث عدد الإصابات بكورونا، بينما تأتي البرازيل في المركز الثاني بنحو 1,668,589 حالة إصابة.
اقرأ أيضا:عالم إيطالي: استقرار معدل الإصابات بفيروس كورونا أمر سيئ
كان الرئيس دونالد ترامب أخطر الكونجرس والأمم المتحدة رسميا بانسحاب الولايات المتحدة من المنظمة، على الرغم من أن هذا الأمر يمكن أن يستغرق عاما على الأقل، وفقًا لتقرير شبكة "بي بي سي" البريطانية.
فيما قال متحدث باسم منظمة الصحة العالمية، إن تقارير وصلت إليهم تفيد بإخطار الولايات المتحدة، الأمين العام للأمم المتحدة رسميًا بانسحابها من المنظمة.
وبحسب وكالة "رويترز"، أكد المتحدث "وصلتنا تقارير عن تقديم الولايات المتحدة إخطارا رسميا للأمين العام للأمم المتحدة يفيد بانسحابها من منظمة الصحة العالمية اعتبارا من السادس من يوليو "، مضيفًا "ليست لدينا معلومات أخرى بهذا الشأن في هذه المرحلة".

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق