أهم الأخبار .. ارتفاع طفيف فى إصابات .. وزيادة درجات الرأفة لطلاب الثانوية.. وظهور مرض جديد بالصين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشر موقع "" الإخباري عددا من الأخبار والموضوعات المهمة نستعرضها من خلال التقرير التالي:

أعلنت والسكان، ، الثلاثاء، عن خروج 480 متعافى من فيروس من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 21718 حالة حتى اليوم.

قال الدكتور رضا حجازي نائب التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تمت زيادة درجات الرأفة بنسبة 10% لطلاب ، مؤكدا عدم وجود تسريب بامتحان مادة الفيزياء.

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية إنه في كل أزمة هناك دائمًا حافز للتغيير، وقد ساهمت أزمة فيروس كورونا في تسريع العمل على الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة والمتعلق بجودة التعليم وكذا الأهداف المرتبطة بالابتكار والبنية التحتية والتكنولوجيا.

عاد الرئيس دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، لمواصلة معركته وتصعيده مع منظمة الصحة العالمية، إذ تحرك بشكل رسمي، لسحب بلاده من المنظمة الدولية.

سجلت ، حالة إصابة بمرض حمى الضنك، وذلك في نفس اليوم الذي رصدت فيه البلاد إصابة بـ الطاعون الدبلي، وفقا للمسؤولين في البلاد.

قال الدكتور إبراهيم الزيات، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، ان الدكتور المعالج للفنانة الراحلة رجاء الجداوي خلال وجودها في مستشفي العزل، الدكتور محمد خالد بصحة جيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق