قائد بالجيش الليبي: رصدنا تحركات لقوات السراج في محيط سرت والجفرة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صورة أرشيفية

كشف قائد "قوة عمليات إجدابيا" التابعة للجيش الليبي، اللواء فوزي المنصوري، أن الوحدات العسكرية تواصل عمليات تجهيز الخط الدفاعي لمدينتي سرت والجفرة في انتظار تعليمات القيادة العامة.

ووفقًا لـ"روسيا "، أوضح "المنصوري"، أن "قوات الجيش الليبي في جاهزية تامة للرد على أي هجوم من قوات الوفاق المدعومة بالمرتزقة والأتراك".

وصرح قائد قوة عمليات إجدابيا: "لقد سبق الرد على قوات السراج بتاريخ 6 يونيو، وذلك أثناء محاولتها شن هجوم معادي على قوات الجيش الليبي، وتم تكبيد قوات العدو خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد والمعدات".

وأشار إلى أن "قوات "الجيش الليبي رصدت تحركات لقوات الوفاق المدعومة بالمرتزقة والأتراك في محيط مدينتي سرت أو الجفرة"، مؤكدا أن هذا التحركات تحت الرصد على مدار الساعة.

وشدد "المنصوري"، على أن "كل من قاعدة الجفرة الجوية ومدينة سرت يعتبران خط الدفاع الأول عن الحقول النفطية والتي تمثل الهدف الأساسي لأردوغان".

وكان "المنصوري"، قد حذر في وقت سابق من أن "تركيا تتجه لاستغلال القواعد والإرهابيين في كنقطة انطلاق لأطماعه بالشمال الأفريقي والمنطقة".

المصدر الوطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق