شكاوي مجلس الوزراء: استقبلنا 22 ألف استغاثة طبية في يونيو.. 17 ألفا منها بشأن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء أن المنظومة تلقت من خلال وسائل تلقى وتسجيل الشكوى على المنظومة 22 ألف شكوى بالقطاع الطبي خلال شهر يونيو الماضي من مختلف المحافظات، تضمنت 17 ألف شكوى وبلاغ واستفسار حول انتشار فيروس وتداعياته المختلفة.

 

وأشار إلى أن ذلك جاء في ضوء توجيهات رئيس مجلس الوزراء بأن تكون بلاغات وإستغاثات وشكاوى واستفسارات المواطنين حول جائحة كورونا المستجد (covid-19) على رأس أولويات عمل المنظومة.

اظهار أخبار متعلقة

 

وأوضح "الرفاعي" أنه في ضوء القائم بين المنظومة ووزارة الصحة والسكان، فقد قامت غرفة العمليات المركزية وغرف العمليات بالمحافظات بالتعامل مع شكاوى المواطنين (مرضى فيروس كورونا) والتي تتطلب حالتهم الحجز بمستشفيات العزل، لتلقى الخدمة الطبية المطلوبة، وكذلك التنسيق المباشر مع مديرى المستشفيات المركزية والعامة المخصصة للفرز والإحالة للتعامل مع بلاغات اشتباه الإصابة وخدمات الفحص الطبي اللازمة وتقديم نصائح وإجراءات وتعليمات العزل المنزلى للمواطنين.

 

وأوضح أنه تمت الاستجابة لشكاوى وطلبات المواطنين لتنفيذ الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار الفيروس بالأماكن محل الشكوى، هذا بالإضافة إلى مجهود الوزارة في فحص شكاوى المواطنين المتعلقة بالحالات الطبية الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق