ترامب يحث الأمريكيين على "غسل اليدين" ويشكر الجيش على الدعم فى أزمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد الرئيس دونالد ترامب خلال كلمته في ولاية فلوريدا على ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي وغسل اليدين، قائلا، "إنها الطريقة الأكثر فعالية للتغلب على الفيروس".

وعبر ترامب عن تفائله بالنتائج التي توصلت إليها الدراسات التي تقوم بها شركات الأدوية والمعامل المختصة في سعيها للتوصل إلى لقاح للقضاء على "فيروس " مثلما يطلق عليه.

ووجه ترامب شكره لافراد الجيش الأمريكي على مجهوداتهم ودعمهم للشعب الأمريكي، كما ذكر أنه استطاع تأمين 90% من المخزون العالمى لعقار ريمديسفير.

وأعلن أنه فور التوصل للقاح معتمد للفيروس التاجي سيقوم الجيش الأمريكي بتوصيله وتوزيعه على جميع الولايات وفي المقدمة الأماكن الأكثر تضرا لضمان سرعة و فاعلية إيصال اللقاح خلال اسرع وقت.

أفادت ولاية فلوريدا عن أكثر من 470.000 حالة ، وهي ثاني أكبر حالة في أي ولاية تم الإبلاغ عن ما يقرب من 70،000 من هذه الحالات في الأيام السبعة الماضية ، واضطر الحاكم رون ديسانتيس الجمهوري وهو حليف قوي لترامب ، إلى التراجع عن بعض عمليات إعادة فتح الأعمال لمحاولة احتواء الفيروس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق