خطيرة لـ رامي صبري تتخطى المليون بعد 24 ساعة من طرحها..

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رامي صبري

رامي صبري دخلت أغنية «خطيرة» للمطرب رامي صبري موقع اليوتيوب، بعد 24 ساعة من طرحها على الإنترنت، وتخطى عدد مشاهدتها مليون ، وهى من كلمات تامر حسين وألحان رامى صبرى وتوزيع موسيقى جلال الحمداوى.

وتقول كلماتها:.. لأ دي خطيره بجد خطيرة.. كل ما أشوفها بفضل في حيره خدوا الكبيرة دي في يوم وليلة.. جت علقتني أنا في ثانيتين عيني عليها يا عيني عليها أيوه.. أنا عمري ما شوفت كده روحوا قولولها مفيش تاني منها.. أجمل من كل الحلوين جت ناويهالي ومرتبالي.. عرفت خلاص أنا أتجاب منين.

اقرأ أيضا | رئيس الوزراء : أعداد الإصابة بكورونا تزايدت عقب فترة رئيس الوزراء: نجحنا بشكل مقبول للغاية في التعامل مع جائحة
كما حققت أغنية "حياتي مش تمام" لـ الفنان رامي صبري نجاحا كبيرا جدًا، وكسرت حاجز الـ 14 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية على موقع "".
"حياتي مش تمام" كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي، وتريات: تامر غنيم، ومهندس صوت: محمد عدس – محمد اسماعيل – سادو، وتم التسجيل باستوديوهات صوت الحب، وإنتاج أر ميوزك برودكشن . رئيس الوزراء: نجحنا بشكل مقبول للغاية في التعامل مع جائحة كورونا

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق