خالد قاسم: 1754 متقدما لمسابقة قيادات المحليات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي لوزارة التنمية المحلية، إنه تقدم لمسابقة قيادات التنمية المحلية بالمحافظات 1754 حتى 29 يوليو الماضى.
وأضاف "قاسم"، في تصريحات لـ""، أن التقديم يتم من دون تدخل أى عنصر بشرى في الأمر، ويتم الكترونيا عبر الموقع الرسمى لوزارة التنمية المحلية. 

وأوضح أن وزارة التنمية المحلية كانت واضحة منذ بداية إعلان المسابقة في مايو الماضي، عن أنه لن يتم قبول أي طلب يقدم يدويا ولا أي طلب غير مكتمل الأوراق.

وكان أغلق التقديم لمسابقة قيادات التنمية المحلية بالمحافظات أمس الأول، الخميس، والتى أعلنتها الوزارة منذ شهرين، لشغل 54 وظيفة قيادية بالمحافظات.

وانتهت المهلة الأولى التقديم للوظائف في 30 يونيو الماضي ولكن تم مد فترة التقديم حتي 30 يوليو الماضى.

وأعلنت وزارة التنمية المحلية، ٥٤ وظيفة شاغرة بالمحافظات، طبقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية و طبقًا للدرجات الوظيفية الواردة علي موقع بوابة الحكومة المصرية ( jobs.gov.eg ).

وتلقت الوزارة حتى ٣٠ يونيو ٢٠٢٠  حوالي ١٥١٥ طلبًا من الراغبين  فى التقدم للمسابقة وذلك عبر الموقع الرسمي للوزارة علي الإنترنت ( www.mld.gov.eg ). 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق