خيال علمي.. مدير الآثار يرد على إيلون ماسك بعد تصريحاته عن بناء كائنات فضائية لـ الأهرامات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد أشرف محي، مدير عام منطقة آثار الهرم، أن الأهرامات بنيت بيد المصريين، مشيرا إلى وجود إثبات علمي قاطع فى ذلك الأمر، وهو اكتشاف مقابر عمال وبنات الأهرامات عام ١٩٩٠ برئاسة الدكتور زاهي حواس.

وأوضح محي، فى تصريح لـ""، أن بناء الفضائيين للأهرامات موجود فقط فى أفلام الخيال العلمي ، مؤكدا أن الحفائر المكتشفة فى مستويات الأهرامات بها ما يؤكد بناء الأهرامات بيد مصريين.

وقال إن المستوى العلوي يحتوي على حفائر الفنانين والنحاتين، فيما يحتوي السفلي العمال من بناة الأهرامات.

إقرأ أيضًأ:

وأضاف مدير منطقة الاهرامات أنه تم اكتشاف مقبرة طبيب العمال وبعض المصابين بكسور، مشيرا إلى أن جميع الحفائر والاكتشافات الأثرية الحديثة تؤكد أن المصريين هم بناة الأهرامات.

ولفت إلى أنها ليست المرة الأولى التى تشاع فيها أقاويل بأن الأهرامات بناها كائنات فضائية، إلا أن اكتشاف مقابر العمال أسكت تلك الشائعات.

إقرأ أيضًا:

وأوضح أن البعثة الأمريكية برئاسة مارك ليز اكتشفت مدينة كاملة لبناة الأهرامات المصريين من حظيرة لتربية المواشي وأفران الخبز ومصانع تمليح الأسماك، والتى كان يتغذى عليها بناة الأهرامات.

وكان الملياردير الأمريكي إيلون ماسك قال على موقع التواصل الاجتماعي إن كائنات فضائية بنت الأهرامات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق