مطار القاهرة يستقبل 61 رحلة طيران في ثاني أيام عيد الأضحى

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستقبل مطار القاهرة الدولي السبت أول أغسطس، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، 61 رحلة طيران ركاب دولية وداخلية وخاصة، تقل 7339 راكبا، كما يغادر المطار 68 رحلة سفر إلى عدة وجهات، سواء أوربية أو أو أسيوية أو إفريقية، تقل على متنها 5008 ركاب.

 

وتتطبق سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية التي نصحت بها ومنظمة الصحة العالمية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس ، لضمان سلامة المسافرين والوافدين، وذلك من خلال منع التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

كما يتم ارتداء الكمامات في جميع الصالات، مع مراعاة مسافات التباعد المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول، وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، مع متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد درجة حرارة الركاب، مع الكشف  الطبي على جميع الركاب وأطقم الطائررات والعاملين، من خلال فرق الحجر الصحي بمطار القاهرة.

اقرأ أيضا: عاجل| الأوقاف تكشف حقيقة فتح المساجد لصلاة الجمعة.. وضوابط العودة

وكانت الشركة الوطنية للطيران، سيرت أمس الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك، 28 رحلة جوية، بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي التي تسيرها يوميا إلى عواصم ومدن العالم.


ومن المقرر أن تسير مصر للطيران الرحلات إلى وجهات " أثينا- باريس- فرانكفورت- لندن- ميلانو- لارناكا- أمستردام- كوبنهاجن- برلين- جوبا- ميونخ- بودابيست- الخرطوم- الشارقة- البحرين- نيويورك- - أبوظبي"، بواقع رحلة واحدة إلى كل وجهة دولية بخلاف مدينة أبوظبي، حيث تسير مصر للطيران رحلتين اليوم إلى هناك، وذلك بحسب بيان الشركة الوطنية الصادر عنها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق