استعدادات للطيران للخدمات الارضية لعودة حركة التشغيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تابع المهندس مجدي محمدين رئيس شركة للطيران للخدمات الأرضية تطورات العمل على مستوى جميع المحطات الداخلية واحتياجات كل محطه استعدادا لعودة التشغيل خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال الإجتماع عبر الفيديو كونفرانس بحضور المهندس وليد الديب رئيس قطاع التشغيل والمهندس أشرف فتحي مدير عام المحطات وقيادات المحطات الداخليهة.

وناقش كل مدير محطة وضع العمل بمحطته خلال المرحلة الحالية والتطورات الجديدة وتدريب العاملين وتطوير أداءهم وانتهاء صيانه المعدات بإستغلال فتره الركود الحالية بسبب فيروس .

واستمع محمدين أيضًا لإحتياجات المحطات فى المرحله القادمه خاصة مع بدء التشغيل المتوقع عودته ، والتى تتلخص فى أجهزة الحاسب الآلي ، وإستكمال صرف الزى للعاملين ، مع إنهاء ترخيص المركبات وسيارات النقل البري ، ورفع كفاءه إستراحات العاملين ، مع توفير بعض المعدات والسيارات.

وشدد محمدين على مديري المحطات أن يكون الجميع على أهبة الإستعداد لعوده التشغيل في المرحله القادمه ، مع الإهتمام الكامل بالجانب الصحي للعاملين وإتخاز كافة الإجراءات الإحترازيه التي تعمل على الحفاظ على سلامتهم في هذه المرحله الدقيقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق