تتجه إلى 3 وجهات دولية.. للطيران تسير أولى رحلاتها المجدولة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تسير الشركة الوطنية للطيران السبت أول أغسطس ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، أولى رحلاتها المجدولة لكل من مطارات وإسطنبول وبغداد، وفق قرار فتح حركة الطيران الدولي لهذه المطارات وذلك مع الإجراءات الاحترازية التى تضعها كل دولة للوقاية من فيروس .

وكانت مصر للطيران، سيرت أمس، 28 رحلة جوية، بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي التي تسيرها يوميا إلى عواصم ومدن العالم.

اقرأ أيضا: مطار القاهرة يستقبل 61 رحلة طيران في ثاني أيام عيد الأضحى

وتطبق مصر للطيران جميع الإجراءات الاحترازية التي نصحت بها ومنظمة الصحة العالمية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس كورونا، لضمان سلامة المسافرين والوافدين، وذلك من خلال منع التكدس والزحام، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

كما يتم ارتداء الكمامات في جميع الصالات، مع مراعاة مسافات التباعد المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول، وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، ومراقبة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد درجة حرارة الركاب، مع الكشف الطبي على جميع الركاب وأطقم الطائررات والعاملين، من خلال فرق الحجر الصحي بمطار القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق