في ثاني أيام .. حدائق كفر الشيخ تغلق أبوابها أمام المواطنين.. وصور

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صدى البلد

خلت الحدائق العامة بمحافظة كفر الشيخ، من المواطنين في الثاني من أيام الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وسط الإجراءات الاحترازية والتواجد الأمني، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ.
ففي ثاني أيام بمدينة كفر الشيخ، خلت حدائق صنعاء والحيوانات والخالدين وأحمد زويل، أبوابها أمام المواطنين، تنفيذًا لقرار محافظ كفر الشيخ، بغلق الحدائق والمنتزهات العامة من أجل مواجهة انتشار فيروس " المستجد".
كما خلت حدائق الأسرة والطفولة والعائلات بدسوق وفوه وشواطئ نهر النيل بمطوبس، وحدائق إدفينا من المواطنين، وأغلقت مراكز الشباب والملاعب والمتنزهات العامة وكافة جميع الحدائق، وتوقفت الرحلات النيلية.
وأهاب محافظ كفر الشيخ، بالمواطنين ضرورة الالتزام والتطبيق الحاسم لجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع أية تجمعات خلال فترة الاحتفال بأيام عيد الأضحى المبارك، حفاظًا على سلامتهم والاحتفال بهذه المناسبة مع أسرهم في المنازل.
وأكد محافظ كفرالشيخ، على والتعاون مع الجهات الأمنية، بقيادة اللواء خالد العزب، مساعد الداخلية لأمن كفرالشيخ، ‫بانتشار وتواجد رجال الشرطة ودوريات أمنية بجميع الأماكن العامة والميادين، والشوارع والطرق الرئيسية والفرعية ومداخل ومخارج المحافظة؛ ‬لتحقيق الانضباط، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
اقرأ أيضًاكيف شارك الأقباط في الاحتفال بعيد الأضحى بالإسماعيلية؟

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق